فن ومنوعاتمسلسلات وأفلامنجوم ومشاهير

في فيلم رهبة .. الفيشاوي ومسلم يُغنيان “إمبابة أجمل من باريس”

 

 

تم إصدار أغنية “إمبابة أجمل من باريس” من قِبَل المنتج أيمن يوسف، وتم غناؤها بواسطة الفنان أحمد الفيشاوي والمطرب مسلم. تُعَدُّ الأغنية جزءًا من أحداث فيلم “رهبة”، المقرر عرضه في دور السينما في 24 مايو (أيار) الحالي.

 

تم تصوير العديد من المشاهد الخطرة في تصوير أغنية “إمبابة أجمل من باريس”، حيث قام الفنان أحمد الفيشاوي والمطرب مسلم بتصوير الأغنية من ارتفاع 50 مترًا وهما معلقان في الهواء باستخدام وير تكشف أحداث الكليب هذه التجربة المثيرة.

 

وقد قامت الشركة المنتجة للفيلم بإصدار الإعلان التشويقي الرسمي للعمل. والذي يضم فريق التمثيل بقيادة أحمد الفيشاوي وثراء جبيل ومحمد لطفي، بالإضافة إلى نسرين أمين.

 

تقدم البرومو الرسمي للفيلم لمحة عن أبطاله ويتضمن مجموعة من المشاهد الأكشن الممزوجة بالكوميديا. تدور أحداث الفيلم حول مجرم يتعرض لموقف يقلب حياته رأسًا على عقب، مما يجعله يخاف من الجميع.

 

اقرأ أيضاً:

 

كما يشارك في بطولة الفيلم فنانون مميزون مثل سما إبراهيم والفنان السعودي محمد القس ومحمود البزاوي ومصطفى غريب وعبد الرحمن ظاظا وياسر الطوبجي وأحمد رمزي. الفيلم من تأليف محمد علام وإشراف عام يوسف أيمن، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رضا عبد الرازق.

 

“رهبة” يعد التعاون الثاني بين أحمد الفيشاوي والمنتج أيمن يوسف والمخرج رضا عبد الرازق بعد نجاح فيلم “ريتسا” الذي عرض في العام الماضي. ويمثل هذا الفيلم تجربة إخراجية جديدة لعبد الرازق بعد أن كان مساعدًا أول للمخرج في فيلمه السابق.

 

 

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى