فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

مصطفى قمر يهاجم طارق الشناوي.. إليكم التفاصيل

 

 

رد الفنان مصطفى قمر رداً حاداً على الناقد الفني طارق الشناوي ،بعد اعتبار الآخير في أحد لقاءاته التلفزيوينة بأن فيلم “أولاد حريم كريم” الذي يتم عرضه حالياً في دور السينما هو من أسوأ الأفلام والأعمال الفنية.

وجاء رد مصطفى قمر، من خلال منشور كتبه عبر صفحته الرسمية على “انستغرام”. هو انا مش طلبت منك تبعد عني اصلا وماتتكلمش عني علشان ماتتهزأش طيب انت اللي جيبته لنفسك. عموما ياللي اسمك طارق انت كاتب كلام اهبل يدل للمرة المليون انك ماشفتش الفيلم. وعموما اللي حيرد عليك جمهور السينما الحقيقي اللي دخل الفيلم اللي مالوش دعوة بالنفاق او مصلحة اي فيلم تاني (فكرني كدة شغلتك ايه”).

ويعرض فيلم “حريم كريم 2” حاليا بدور السينما بعد مرور 18 عاماً على عرض الجزء الأول من الفيلم الذي تم طرحه عام 2005. ودارت أحداث الجزء الأول حول شخصية “كريم” والذي يتعرض لمشكلة زوجية فيستعين بأصدقاء الجامعة وهم داليا البحيري. بسمة، علا غانم حتى يساعدوه في استعادة زوجته ولكن تتطور الأحداث. ويتسبب في تدمير حياتهم كما يتسببوا في تفاقم المشاكل مع زوجته.

اقرأ أيضا:

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Moustafa Amar (@moustafa.amar)

مصطفى قمر: فكرة مبتكرة

والتقت كاميرا ” سيدتي” بالفنان مصطفى قمرخلال العرض الخاص الذي أقيم للفيلم بمدينة الاسكندرية. حيث عبّرعن سعادته بالتفاعل الكبير الذي لمسه من قبل محبيه وجمهوره، خاصة عقب إعلانه عن التحضير للجزء الثاني من فيلم “حريم كريم”. تحت عنوان “أولاد حريم كريم”. ورداً على سؤال حول ما إذا كانت هناك مجازفة أو مخاطرة حول الإقدام على تقديم جزء جديد من العمل بعنوان” أولاد حريم كريم”.

خاصة وأن الجزء الأول فترة طويلة للغاية وهى 18 عاماً. قال مصطفى قمر إن تقديم جزء جديد للفيلم بعد هذه المدة أي 18 عاماً. بمثابة فكرة جديدة ومبتكرة. خاصة وأن الجمهور أو المشاهد سيكون لديه فضول لمعرفة التغيرات والأحداث التي طرأت على حياة أبطاله، مكملاً: “سيكون هناك جيل جديد وحياة أخرى بمستجدات وتغيرات. من بينها ناس سافرت وناس أخرى توفيت ، لذلك كنا نريد أن يرى الجمهور ماذا حدث لهؤلاء الناس بعد 18 عاماً”.

 

وعن مشاركة نجله في العمل، أوضح مصطفى قمر، إنه هو من قام بعرض فكرة المشاركة عليه في الفيلم. ولم يكن يتوقع أن يوافق سريعاً خاصة وأن نجله تيام له أسلوب مختلف في حياته وهو صاحب قراره. واستطرد قمر قائلاً: “فوجئت برده في الحقيقية.. تيام قالي لي أنت بتسألني عن رأيي طبعاً موافق”.

 

 

دقيقة 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى